هاتف سامسونج الجديد Galaxy S24 FE

أهم 5 مميزات منتظرة في هاتف سامسونج الجديد Galaxy S24 FE

لم يتم إصدار هاتف Galaxy S24 FE رسميًا حتى الآن وتعتمد المعلومات التالية على الشائعات والتسريبات، ومن المتوقع أن يتم إصدار هاتف Galaxy S24 FE في وقت لاحق خلال عام 2024 دون يتم تأكيد تاريخ محدد بعد ولم يتم الكشف عن سعره حتى الآن ولكن من المتوقع أن يكون سعره مشابه لسعر هاتف Galaxy S23 FE.

هاتف سامسونج الجديد Galaxy S24 FE

ووفقًا للتسريبات يشير موقع محتوى أن الشركة المصنعة الكورية الجنوبية تستعد لتقديم هاتف سامسونج الجديد Galaxy S24 FE، وهو الإصدار الأحدث من Galaxy S24 وبحسب موقع GSMArena فقد تم تخصيص الرمز SM-721U لهاتف Galaxy S24 FE تحسبًا لطرحه وتم ذكره في إحدى قواعد البيانات.

ومن غير الواضح متى سيتم إطلاق هاتف Galaxy S24 FE لكن من المتوقع أن يكون ذلك على نطاق واسع، وأن يتم الكشف عنه قبل نهاية العام الحالي 2024 أي قبل الظهور الأول لسلسلة هواتف سامسونج الذكية الجديدة.

ويتميز الهاتف الذكي Samsung Galaxy S24 FE بشاشة AMOLED مقاس 6.1 بوصة مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز في الثانية ويحتوي الهاتف الذكي Samsung Galaxy S24 FE على بطارية بسعة 4500 مللي أمبير، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 12 جيجابايت، وخيارين للتخزين 128 جيجابايت UFS 3.1 و256 جيجابايت UFS 4.0.

ومن المتوقع أن يكون هاتف Galaxy S24 FE هو الهاتف الرائد الأدنى من سامسونج في عام 2024 وسيتم إصداره في المناطق قبل أسابيع قليلة من إطلاق سلسلة Galaxy S25 الجديدة للشركة.

هاتف سامسونج الجديد Galaxy S24 FE

ومن المحتمل أن يأتي الهاتف بكاميرا خلفية ثلاثية العدسات تتكون من كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا واسعة الزاوية وأخرى تقريب، كذلك من المتوقع أن تأتي كاميرا السيلفي بدقة 10 ميجابكسل وتشير بعض الشائعات إلى أن الهاتف قد يعمل بمعالج Exynos 2300 أو Snapdragon 8 Gen 2، وكلاهما معالجات قوية توفر أداء ممتاز للألعاب والمهام المطلوبة.

ومن المتوقع أن يكون لديه هذة المميزات وهي دعم الشحن السريع ومقاومة الماء والغبار مع إمكانية توسيع الذاكرة باستخدام بطاقة MicroSD بالإضافة إلى مستشعر بصمة الإصبع في الشاشة وإصدارات متعددة الألوان.

اطلع على: شركة Vivo تعلن التحدي بالاعلان عن هاتف Vivo Y73 بإمكانيات قوية وسعر منخفض


Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *