كريستيانو رونالدو يصل إلى الهاتريك

كريستيانو رونالدو يصل إلى الهاتريك الـ 66 في تاريخه

سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هاتريك مذهل في فوز فريقه النصر على الوحدة بستة أهداف، في إطار الجولة 30 من الدوري السعودي للمحترفين وبذلك وصل إلى الهاتريك رقم 66 في مسيرته الكروية الاحترافية مع الأندية والمنتخب.

كريستيانو رونالدو يصل إلى الهاتريك الـ 66

أحرز رونالدو هدفين في الدقيقتين 7 و12، ليفتتح التسجيل ويضع النصر في المقدمة وواصل النجم البرتغالي تألقه بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 52، ليحسم النتيجة ويقود فريقه لتحقيق فوز عريض وبهذا الهاتريك.

أصبح على بعد ثلاثة أهداف فقط من معادلة الرقم القياسي لأكبر عدد من الأهداف في موسم واحد في الدوري السعودي، والذي يبلغ 34 هدف ويحملها المغربي عبدالرزاق حمدالله.

لم يكتف بتسجيل الأهداف بل كان له دور فعال في صناعة اللعب وساهم في فوز فريقه بشكل كبير وأشاد مدرب النصر، لويس كاسترو، بأداء رونالدو ووصفه بـ اللاعب الاستثنائي وبهذا الفوز، رفع النصر رصيده إلى 74 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري.

بينما بقي الوحدة في المركز الثاني عشر برصيد 32 نقطة ويواصل تألقه في مسيرته الكروية المذهلة، محطم الأرقام القياسية واحد تلو الآخر وهذا إنجاز جديد يضاف إلى سجل إنجازات الحافل، والذي يجعله بلا شك أحد أفضل لاعبي كرة القدم في التاريخ.

واصل النجم البرتغالي تفوقه على غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي في صراع الهاتريك، بعد تسجيله هاتريك في فوز فريقه النصر على الوحدة في الدوري السعودي وبذلك، ارتفع رصيد رونالدو من الثلاثيات إلى 66 هاتريك.

 

كريستيانو رونالدو يصل إلى الهاتريك

بينما يتواجد ميسي في المركز الثاني برصيد 57 هاتريك ويعتبر هذا الرقم القياسي دليل جديد على الإنجازات الفردية المذهلة له خلال مسيرته الكروية وفيما يلي بعض الأرقام التي توضح تفوق رونالدو على ميسي في صراع الهاتريك:

  • عدد الهاتريك رونالدو (66) – ميسي (57).
  • أسرع هاتريك رونالدو (9 دقائق) – ميسي (23 دقيقة).
  • عدد الهاتريك في الدوريات رونالدو (30) – ميسي (29)
  • عدد الهاتريك مع المنتخب رونالدو (10) – ميسي (8).
  • وأكثر هاتريك في عام واحد: رونالدو (6) – ميسي (5) وتجدر الإشارة إلى أن هذه الأرقام تخص الهاتريك في المباريات الرسمية فقط، ولا تشمل المباريات الودية.

يعد رونالدو أحد أكثر المهاجمين غزارة في تسجيل الأهداف في تاريخ كرة القدم، وإنجازاته الفردية تضعه في مقدمة أفضل لاعبي اللعبة على مر العصور.

سجل كريستيانو رونالدو في مسيرته الكروية 890 هدف حتى 5 مايو 2024، مما يجعله اللاعب الأكثر تسجيل للأهداف في تاريخ كرة القدم وتتوزع هذه الأهداف على النحو التالي: الأندية 762 هدف المنتخب 128 هدف.

وهو يعتبر هداف كبير في جميع المسابقات التي شارك فيها، وإنجازاته التهديفية تضعه في مقدمة أفضل المهاجمين في تاريخ اللعبة ويواصل رونالدو تألقه في مسيرته الكروية، ويسعى لتحقيق المزيد من الأرقام القياسية في المستقبل.

اطلع على: هل الظهور في اعلان القميص الجديد دليل علي بقاء محمد صلاح في ليفربول ؟


Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *