whatsapp

تعرف مميزات حالات whatsapp في شكلها الجديد

يحرص تطبيق واتساب WhatsApp على عمل تحديثات بشكل دوري ومستمر من أجل تعزيز تجربة المستخدمين وتلبية احتياجاتهم المتغيرة، وذلك بغرض تقليل الاعتماد على التطبيقات المقلدة له، ومن أكثر ما يهتم به هو تحسين المزايا الخاصة بالخصوصية والأمان.

مميزات حالات whatsapp في شكلها الجديد

طبقًا لآخر تحديث تجريبي على أجهزة iOS يُختبر تطبيق واتساب ميزة جديدة تُدعى السمات، حيث تتيح هذه الميزة للمستخدمين اختيار لون من بين خمسة خيارات متاحة.

متضمنة ذلك اللون الأخضر المعتاد وعلى الرغم من أن هذا التخصيص يحتفظ بالمظهر الكلاسيكي لواتساب،َ إلا أنه يمثل تقدمًا كبيرًا للشركة، ويحمل هذا الإصدار الأخير لنظام iOS الرقم 24.1.10.70.

ومن الجدير بالذكر أن الألوان التي أتاحتها الشركة للاختيار هي: الأزرق والأرجواني والأبيض والأخضر والأزرق، حيث تغيير اللون سوف يغير الأيقونة الرئيسية الواتساب من الخارج، وهذا تغيير مميز عما اعتاد عليه المستخدمون.

ويسعى واتساب بشكل واضح إلى توفير كل الميزات التي تغني المستخدمين عن التطبيقات المقلدة له؛ والتي تتميز بألوان متنوعة يمكن اختيار أحدها بكل سهولة.

في تحديث واتساب الأخير تم إدخال بعض التغييرات الملحوظة على بعض المؤشرات داخل التطبيق، حيث أصبح لون تحديثات الحالة والوقت يظهران باللون الوردي؛ ومع ذلك فلا يشير هذا إلى تغيير شامل لكامل التطبيق.

حيث تظل خلفية التطبيق سواء كانت فاتحة أو داكنة مرتبطة بالإعدادات المختارة على الجهاز المستخدم، وبالتالي يبقى هذا التحديث محدودًا في نطاقه، دون أن يعني أن تم إعادة تصميم واجهة المستخدم بالكامل.

اطلع على: هل يسمح الواتساب; بتبادل الملفات بدون الاتصال بالانترنت !


Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *