سعد اللذيذ

الاستاذ سعد اللذيذ: استقطبنا كلاعبين للهلال 5 وللإتحاد 5 وللنصر 5 وللأهلي 6 لاعبين

تشير تصريحات اللذيذ إلى نجاح برنامج استقطاب اللاعبين في جلب لاعبين مميزين لجميع أندية الدوري السعودي للمحترفين، وأن الرابطة تسعى جاهدة ل توزيع اللاعبين بشكل عادل بين جميع الأندية.

تصريح الاستاذ سعد اللذيذ

صرح الاستاذ سعد اللذيذ الرئيس التنفيذي المكلف لرابطة دوري روشن لللمحترفين مؤخرًا بأن برنامج استقطاب اللاعبين الأجانب قد نجح في جلب لاعبين مميزين لجميع أندية الدوري السعودي للمحترفين، وأوضح اللذيذ أن البرنامج ساهم في استقطاب خمسة لاعبين لكل من الهلال والنصر والاتحاد، بينما تمكن الأهلي من ضم ستة لاعبين.

وأكد اللذيذ على حرص رابطة دوري روشن على توزيع اللاعبين بشكل عادل بين جميع الأندية، وأن لا توجد أي مجاملات في عملية الاستقطاب وتأتي هذه التصريحات من اللذيذ رد على اتهامات وجهت لرابطة دوري روشن بمجاملة بعض الأندية.

خاصةً الهلال، في عملية استقطاب اللاعبين وأشار إلى أن اختيار اللاعبين يتم من قبل الأندية نفسها، وأن دور الرابطة يقتصر على التنسيق بين الأندية ووكلاء اللاعبين.

وتابع بأن الهدف الأساسي من برنامج استقطاب اللاعبين هو رفع مستوى الدوري السعودي للمحترفين و جعله من أفضل الدوريات في العالم، ولا تزال بعض الجوانب من عملية استقطاب اللاعبين غير واضحة ومن المهم متابعة تصريحات المسؤولين في رابطة دوري روشن والمزيد من التحقيقات لمعرفة تفاصيل هذه العملية بشكل كامل.

سعد اللذيذ

ثار جدل واسع حول دور عبدالعزيز المسعد، الرجل الأول في لجنة الاستقطاب برابطة دوري روشن للمحترفين، في عملية استقطاب اللاعبين للأندية السعودية، خاصة نادي الهلال ويربط البعض المسعد بنادي الهلال لتاريخه السابق ك كيل لاعبين، وتواجده في إدارة النادي لفترة من الزمن، مما أثار شكوك حول حياديته في عملية الاستقطاب.

في المقابل ينفي المسعد هذه الاتهامات بشدة، ويؤكد على التزامه ب الحيادية و المهنية في عمله ويشير إلى أن اختيار اللاعبين يتم من قبل الأندية نفسها، وأن دور اللجنة يقتصر على التنسيق بين الأندية ووكلاء اللاعبين وتدعو رابطة دوري روشن إلى التحلي بالموضوعية وعدم التسرع في إصدار الأحكام.

وتؤكد على التزامها بالشفافية والحيادية في جميع عملياتها لذلك، يصعب الجزم ب وجود تأثير حقيقي للمسعد على استقطاب اللاعبين لصالح الهلال.

علق الكاتب الرياضي السعودي عبدالعزيز الجاسر على تصريحات للسيد سعد اللذيذ بخصوص دعم بعض أندية الدوري السعودي بلاعبين أجانب من خلال برنامج الاستقطاب وأشار الجاسر في مقال له بعنوان أبرز ما قاله سعد اللذيذ.

وبشكل صريح إلى أن اللذيذ قد كشف عن معلومات مهمة تدحض ادعاءات سابقة حول مجاملة بعض الأندية، خاصة الهلال، في عملية الاستقطاب وذكر الجاسر أن اللذيذ قد أكد على دعم الهلال والنصر والاتحاد بخمسة لاعبين لكل نادي.

بينما حصل الأهلي على ستة لاعبين ورأى الجاسر أن هذه التصريحات وتثبت عدم وجود أي مجاملات في عملية الاستقطاب وأضاف الجاسر أن هذه المعلومات تؤكد على حرص رابطة دوري روشن على التوزيع العادل للاعبين بين جميع أندية الدوري.

اطلع على: كريستيانو رونالدو يصل إلى الهاتريك الـ 66 في تاريخه


Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *