سبب بكاء شيرين عبد الوهاب في حفل الكويت

ما هو سبب بكاء شيرين عبد الوهاب في حفل الكويت

صعدت الفنانة شيرين عبد الوهاب على مسرح حفلها الساهر في دولة الكويت وهي ممتلئة بالثقة كالمعتاد كي تؤدي باقة متنوعة من أفضل ما غنت على مدار تاريخها الفني، واستمر الحفل لعدد ساعات طويلة حتى صباح اليوم التالي.

الأمر الذي جعل جميع الجماهير من المستمعين في حالة استمتاع مستمر بهذه الموهبة التي تعد من أفضل المغنيات داخل مصر بل وعلى مستوى العالم العربي أجمع، أما بالنسبة لأهم الأغنيات التي اشتهرت بها الفنانة فهي أغنية الكدابين وأغنية حبه جنة وأغنية على بالي  وأغنية أه يا ليل وأغنية بطمنك.

سبب بكاء شيرين عبد الوهاب في حفل الكويت

تأثرت الفنانة شيرين عبد الوهاب على المسرح في دولة الكويت وذلك أثناء أدائها لأغنية متحاسبنيش والتي حققت تفاعل كبير مع الحاضرين بسبب ما ظهر عليها من ارتعاش ورجفة عند الغناء، حيث حضرت الفنانة إلى أرينا الكويت لإحياء الحفل الغنائي من ضمن فاعليات ليلة عمر للعام الميلادي 2024.

كما قامت بالرد على الأفراد الذين لقبوها بصوت مصر بأنها اليوم تمثل صوت الكويت، هذا بالإضافة إلى كونها تشعر بأنها تعتبر صوت لكل بلد عربي تغني به وله، كان الحفل كامل العدد وأطلت شيرين عبد الوهاب بفستان أسود  في ذهبي طويل.

بدأت فعاليات حفل شيرين عبد الوهاب في الكويت بأغنية آه يا ليل والتي حازت على تفاعل كبير من الجمهور الحاضر في الحفل، كما هو سبب بكاء شيرين عبد الوهاب في حفل الكويت هو عدم قدرتها على تمالك أعصابها أثناء غناء أغنية كدة يا قلبي الأمر الذي جعلها تدخل في موجة من البكاء الشديد، الأمر الذي تسبب في تركها المايك والذهاب لتجفيف دموعها.

في حين استمر الجمهور في ترديد كلمات الأغنية وتشجيعها على العودة لاستكمال الحفل، هذا بالإضافة إلى ما شهده الحفل من زغاريد أثناء تأدية الفنانة لعدد من الأغاني الخاصة بها والتي تمتاز بالبهجة والسعادة ومنها أغنية الوتر الحساس الأمر الذي ساعد في استكمال الحفل على أكمل وجه.

سبب بكاء شيرين عبد الوهاب في حفل الكويت

تم تقديم حفل شيرين عبد الوهاب في الكويت على جزئين تم خلالها تقديم باقة متنوعة من أجمل ما غنت به الفنانة طوال تاريخها الفني ومن أهم هذه الأغاني هي أغنية مش عاوزة غيرك إنت، هذا بالإضافة إلى أغنية أنا مش بتاعة الكلام ده، وأغنية مبتفرحش، وأغنية بطمنك، وأغنية مشاعر، وأغنية الكدابين.

هذا بجانب الإطلالة المميزة التي ظهرت بها شيرين عبد الوهاب والتي تمثلت في الفستان الرائع الذي أطلت به ومن تصميم المصمم الكويتي الشهير مساعد، كما حرصت الفنانة على وضع عدد من الإكسسوارات التي تمتاز بالبساطة.

في حين اعتمدت على تسريحة تناسب الشعر القصير وتبدو في مظهر أنيق وبسيط، وقد حرصت على وضع ميك اب جذاب يعتمد على الألوان الترابية ذات الطابع الهادئ، مما كان له أثر في الحصول على طلة متميزة تخطف الأنظار.

اطلع على: هل تتجه الفنانة المصرية رانيا يوسف; إلى عالم الغناء؟


Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *