بكاء شيرين عبدالوهاب

ما هو سبب بكاء شيرين عبدالوهاب عند غنائها أغنية “كدا يا قلبي” في حفل الكويت

أحييت المطربة شيرين عبد الوهاب حفلاً غنائيًا على مسرح كويت أرينا مساء أمس، تضمن سلسلة أغاني موسم الربيع من ضمن فعاليات ليلة العمر وأدت شيرين أجمل أغانيها وبدأت الحفل بأغنية “يا ليل“، ثم غنت أغنيتها المؤثرة كدا يا قلبي، مما جعلها تنفجر بالبكاء على المسرح متأثرة باللحن وكلماتها الجميلة التي تأسر المشاعر وتسعد الجميع وتم توثيق مقطع فيديو لحظة بكاء شيرين عبد الوهاب على الأغنية، وفقدت السيطرة على دموعها واستكمل الجمهور الغناء مكانها.

سبب بكاء شيرين عبدالوهاب عند غنائها أغنية كدا يا قلبي

قد شهد الحفل حضوراً جماهيرياً كبيراً، حيث كانت شيرين عبد الوهاب ترتدي فستان طويل باللونين الأسود والذهبي وافتتحت شيرين عبد الوهاب الحفل بمجموعة من أشهر أغانيها منها “مشاعر” وغيرها الكثير، بالإضافة إلى بعض الموسيقى التراثية.

حظيت حفلة الفنانة شيرين عبد الوهاب في الكويت التي أقيمت ضمن فعاليات مهرجان ليلة عمر في 3 مايو 2024 باهتمام كبير من الجمهور والمتابعين، ولكن لفت انتباه الحاضرين لحظة تأثرها وبكائها خلال غنائها أغنية كدا يا قلبي، وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو من الحفل تظهر شيرين وهي تبكي على المسرح وعبر العديد من محبيها عن قلقهم وتضامنهم معها.

بكاء شيرين عبدالوهاب

ولا توجد تصريحات رسمية من شيرين أو فريق عملها توضح سبب بكائها، ولكن هناك بعض الاحتمالات التي قد تفسر ذلك منها تأثرها بكلمات الأغنية حيث تتحدث أغنية كدة يا قلبي عن مشاعر الحزن والفراق، ومن الممكن أن تكون شيرين قد تأثرت بكلمات الأغنية خاصة بعد الفترة الصعبة التي مرت بها في حياتها الشخصية.

ومن المحتمل أن تكون الأغنية قد ذكرتها بذكريات مؤلمة من حياتها، مما أدى إلى بكائها وقد تكون كانت تعاني من الإرهاق والتعب؛ مما جعلها أكثر عرضة للبكاء والتأثر.

من المحتمل أن تكون قد شعرت بالحزن والامتنان لوجودها في الكويت وتفاعل الجمهور معها، مما أدى إلى بكائها أو غير ذلك، وتبقى أسباب بكاء شيرين عبد الوهاب مجهولة إلى حد ما ولكن من المهم أن نتذكر أن المشاعر الإنسانية معقدة، وقد يكون هناك العديد من العوامل التي أدت إلى بكائها في حفل الكويت.

وجهت شيرين رسالة مؤثرة للجمهور الكويتي بعد حفلها الغنائي وقد عبرت فيها عن حبها وتقديرها الكبير للكويت وشعبها، مؤكدة أنهم جزء لا يتجزأ من عائلتها كما شكرت شيرين الحضور على تفاعلهم الكبير معها خلال الحفل ووصفتهم بـ أهلها وأحبتها.

وعلقت لميس الحديدي على أزمة شيرين الأخيرة قائلة: شيرين فنانة موهوبة جداً، لكنها تمر بظروف صعبة حالياً وأضافت لميس: أتمنى أن تتمكن شيرين من تجاوز هذه المحنة وتعود إلينا قوية كما عهدناها وهذا بالضبط ما ينتظره جمهورها الكبير.

اطلع على: ما هو سبب بكاء شيرين عبد الوهاب في حفل الكويت


Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *