هيفاء وهبي بإطلالة جديدة

هيفاء وهبي بإطلالة جديدة تطرح أغنية “يا نحلة”

يبحث مُحبي الفنانة هيفاء وهبي عن إطلالتها التي ظهرت بها مؤخراً فالجدير بالذكر أن هذا الكليب هو آخر ما سيتم طرحه لهيفاء وهبي في الفترة الحالية، وذلك بعد إصدار أغنيتها الأخيرة “وصلتلها“، لذا زاد التشويق والحماس لمتابعة الكليب الجديد لأغنية “يا نحلة“.

هيفاء وهبي بإطلالة جديدة

خلال الساعات السابقة روجت الفنانة هيفاء وهبي نزول أغنيتها الجديدة “يا نحلة” والتي أوضحت بها أن كلمات الأغنية خفيفة الظل ومميزة بالإضافة إلى أن الألحان هي الأخرى مُبهجة ومرِحة، وتدور الأغنية حول الطريقة التي يُمكنك أن تتخلص بها من مشاعر الحب.

نشرت الفنانة هيفاء وهبي عبر حسابها على الإنستجرام صور وبرومو الأغنية وعلقت عليها قائلة:

“ماذا لو كان هناك غسالة ومسحوق لتنظيف المشاعر، فـ هناك ناس مثل البلسم والعسل عالقلب وهناك من هم مثل الفيروس والسم”.

كلمات أغنية النحلة

أغنية النحلة من كلمات الشاعر مصطفى حسن وألحان بلال سرور والتوزيع والفواصل الموسيقية لـ هاني ربيع وتبدأ الأغنية كالآتي:

“علشان أنضف منه وأفوق محتاجة غسالة ومسحوق، وأخد مشاعري فومين وانقعها في كلور، وأعصر قلبي وأسيبه يومين في الشمس منشور، كان بقعة كان تيت تيت تيت، كان فيروس في الزور، كان عدوى الله يكون في عونها إلي عليها الدور.”

هيفاء وهبي بإطلالة جديدة

أخر حفلات هيفاء وهبي

أخر ما قدمته هيفاء وهبي كان حفلًا غنائيًا في دولة البحرين، وكان ذلك بحضور مجموعة كبيرة من الجمهور المُحب لهيفاء وهبي وحفلاتها بالأخص وذلك لما لها من أجواء مميزة، وظهرت الفنانة هيفاء وهبي في حفلتها الأخيرة بمظهر جذاب.

بإطلالة لافتة من خلال فستان ذهبي قصير وله أكمام طويلة وحذاء طويل جميل الشكل، كان يبرز أنوثتها وجمالها، ونشرت الصور من خلال مواقع التواصل الإجتماعي على حساباتها الخاصة بها.

الجدير بالذكر أيضًا أن الفنانة هيفاء وهبي استغلت حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي خلال الفترات السابقة في لفتة إنسانية رائعة تدعم أطفال غزة بالمساعدات، وقامت بحث جميع نجوم الوطن العربي على المشاركة والدعم للأطفال وذلك بسبب المجازر التي قام بها العدوان خلال الفترات السابقة.

قامت هيفاء وهبي بتقديم أخر أغنيتها “وصلتلها” يوم 12\1 من عام 2024 ولكنها لم تقم بتصويرها فيديو كليب، بل نشرتها عبر قناتها على يوتيوب وعلى البرامج مدفوعة الأجر مثل أنغامي وسبوتيفاي.

أما من ناحية أخرى قامت الفنانة هيفاء وهبي بتقديم فيلم “رمسيس باريس” وهو أخر ما قدمته في السينما، ويُشاركها البطولة عدد من نجوم الفن ومنهم محمد سلام، محمد ثروت، حمدي المرغني، محمود حافظ، سميرة مقرون، مصطفى خاطر، أوس أوس، جومانا مراد، مصطفى البنا، سامي مغاوري وأحمد كشك.

بالإضافة إلى عدد كبير ومتنوع من ضيوف الشرف المميزين والفيلم من تأليف كريم حسن بشير ومن إخراج أحمد خالد موسى، تم عرض الفيلم في العام الماضي يوم 21 أبريل.

تدور أحداث فيلم رمسيس باريس حول قصة حب بين إيزابيل وهي ابنة حاكم رشيد وهو شخص محتال فرنسي وبين الشاب المصري الذي يُدعى سليم، وتهرب إيزابيل في ليلة زفافها على شخص فرنسي ولكن والدها يبحث عنها إلى أن يجدها ويُرسلها مرة أخرى لفرنسا، ومن هذه اللحظة تلجا إلى ساحر مغربي لكي يجلب لها سليم ومن ثم تبدأ الأحداث الطريفة.

اطلع على: ما هو سبب بكاء شيرين عبد الوهاب في حفل الكويت


Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *