باو كوبارسي

ادارة برشلونة تعمل علي تمديد عقد المدافع الشاب “باو كوبارسي”

تعمل إدارة نادي برشلونة على الإسراع في تجديد التعاقد مع المدافع الشاب صاحب الموهبة الكبيرة باو كوبارسي وذلك لضمان الاحتفاظ به والابتعاد عنه المغريات التي تقابل اللاعب من مختلف الأندية الأخرى، حيث أنه تألق في الآونة الأخيرة مع النادي وكان من أهم أسباب فوز النادي على فريق نابولي في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا الأمر الذي ساهم في تأهيل نادي برشلونة إلى دور ربع النهائي من البطولة.

ادارة برشلونة تعمل على تمديد عقد المدافع باو كوبارسي

تعمل ادارة برشلونة تعمل علي تمديد عقد المدافع الشاب باو كوبارسي بعد فوزه بلقب رجل المباراة أمام نادي نابولي نتيجة لما قدمه من أداء باهر في خط الدفاع، هذا بالإضافة إلى ما صرحت صحيفة سبورت الإسبانية بأن نادي برشلونة يعي تمامًا حجم الإغراءات التي يواجهها اللاعب من أجل ضمه إلى أي من الأندية الشهيرة وبالأخص أندية الدوري الإنجليزي.

أما بالنسبة لتفاصيل العقد الخاص باللاعب مع النادي فيستمر حتى موسم موسم 2026، وبقيمة تصل إلى 10 ملايين يورو فقط في حالة فسخ العقد، الأمر الذي قد يجعل من أي نادي من الأندية الشهيرة الحصول على اللاعب بدفع قيمة العقد بسهولة.

تتواصل إدارة النادي الكتالوني مع وكيل اللاعب للوصول إلى اتفاق بشأن زيادة قيمة العقد الخاص به مع إمكانية إطالة فترة التعاقد، هذا بالإضافة إلى استهداف نادي برشلونة تعديل عقد كوبارسي ورفع قيمة فسخ العقد.

كما أنه لا يمكن لم يتم التعاقد مع قبل أي نادي إنجليزي مع أي لاعب إسباني قبل تجاوز عمر ال 18 عام، الأمر الذي يضمن بقاء اللاعب مع النادي في الفترة الحالية، كما أن رغبة اللاعب وهي العامل الأساسي للانتقال تكمن في البقاء مع نادي برشلونة حيث كان من أهم أحلامه هو حوض مباريات مع الفريق الأول هو ما عمل على تحقيقه.

ساهم اللاعب في فوز الفريق على نادي نابولي في عودة دور الـ16 بمجموع ثلاث أهداف مقابل هدف، حيث ظهر اللاعب بمستوى متقدم يفوق سنه، هذا بالإضافة إلى امتلاكه مهارة لعب البلوغرانا منذ الطفولة، كما يرغب نادي برشلونة بشدة في الاحتفاظ بموهبة المدافع باو كوبارسي وتنميتها وذلك لأطول فترة ممكنة.

باو كوبارسي

كما صرح الصحفي فيران مارتينيز بأن وكيل اللاعب باو كوبارسي حصل على عرض رسمي مكتوب من قبل نادي برشلونة للتجديد والمفاوضات، حيث أن عرض اللاعب هو عبارة عن عقد لَمين يامال بمعنى أنه عقد حتى سن 18 أو سن الرشد وتصل مدته إلى موسم ونصف، يلي ذلك القيام بتوقيع عقد آخر حتى 2030 بشرط جزائي يصل إلى مليار يورو.

يذكر أن نادي برشلونة يحتل الآن المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد يصل إلى 61 نقطة من خلال 28 مباراة.

اطلع على: صراع اللقب .. مواعيد ما تبقى من مباريات لفريق مانشستر سيتي والارسنال في الدوري الانجليزي


Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *