تشافي سيمونز

عين برشلونة علي “تشافي سيمونز” في سوق الانتقالات القادمة

تشافي سيمونز هو لاعب هولندي يلعب لدى نادي باريس جيرمان والذي ترغب فرقة برشلونة في استرداده خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، حيث يعد اللاعب من خريجي مدرسة لاماسيا الواقعة في برشلونة وكان يتوقع له الكثيرين مستقبل كبير مع الفريق قبل أن يقرر أن يغادر النادي الكتالوني في صيف عام 2019 حيث قام بالتوقيع إلى فريق باريس سان جيرمان.

عين برشلونة على تشافي سيمونز

يأمل تشافي سيمونز من تحقيق النجاح اللازم للصعود بشكل ثابت إلى الفريق الأول مع فرقة باريس سان جيرمان، ولكن حتى هذه اللحظة ما زال مسجل من ضمن قوائم الفريق الثاني لباريس جيرمان، حيث تم استدعائه للعب مع الفريق الأول عدد 12 مرة فقط خلال الموسم الماضي، أما بالنسبة للموسم الحالي فلم يقم المدرب ماوريسيو بوتشيتينو بتقديم أي دعوة له للعب.

هذا بالإضافة إلى انتهاء عقد اللاعب مع فريق باريس سان جيرمان في نهاية هذا الموسم ويرغب صاحب الـ 18 عام في المغادرة، حيث تم اشتراط صعود اللاعب إلى الأول حتى تتم الموافقة على تجديد العقد، الأمر الذي يصعب تحقيقه في ظل تواجد مجموعة مميزة من لاعبي خط الوسط في الفريق.

بالإضافة إلى ذلك فقد اتضحت رغبة اللاعب في مغادرة باريس سان جيرمان بعد عدم النجاح في تحقيق هدفه على مدار عامين ونصف من تواجده مع الفريق، حيث يرى أنه يجب عليه العودة إلى فرقته الأساسية وهي نادي برشلونة في الوقت الحالي.

حيث وضح أن عين برشلونة على تشافي سيمونز في سوق الانتقالات القادمة بالأخص وأن الفريق الكتالوني الآن في مرحلة بناء ويعتمد على اللاعبين الشباب بشكل كبير بعد استلام المدرب تشافي هيرنانديز لقيادة الفريق.

هذا بالإضافة إلى وجود مصادر تؤكد إجراء خوان لابورتا رئيس برشلونة يجري محادثات مع مينيو رايولا وكيل أعمال اللاعب حتى تتم إعادته إلى النادي، حيث يرى وكيل اللاعب أنه يملك موهبة يجب أن يتم تطويرها من قبل الكامب نو، كما أنه يرغب في في توجيه صفعة قوية لفريق باريس سان جيرمان لما تتواجد ما بين الناديين من علاقات متوترة في الفترة الأخيرة.

تشافي سيمونز

أما بالنسبة للقائمة التي تضم أكثر عشرة لاعبين من حيث المساهمة في صناعة وتسجيل الأهداف مع أنديتهم هي التالي:

فيتور روكي لاعب أتلتيكو بارانينسي بعدد 28 مساهمة، وكذلك تشافي سيمونز بعدد 27 مساهمة، ماركوس ليوناردو بعدد 21 مساهمة وبنيامين سيسوكو لاعب فريق لايبزيغ بعدد 20 مساهمة، فلوريان فيرتز لاعب فريق باير ليفركوزن بعدد 19 مساهمة.

ماتياس أريزو لاعب فريق بينارول بعدد 18 مساهمة، جود بيلينغهام لاعب فريق ريال مدريد بعدد 18 مساهمة، جوهان بوكايوكو لاعب بي أي في أيندهوفن بعدد 18 مساهمة، إيفان فيرغسون لاعب فريق برايتون بعدد 17 مساهمة، راسموس هويلوند لاعب فريق مانشستر يونايتد بعدد 17 مساهمة.

اطلع على: ادارة برشلونة تعمل علي تمديد عقد المدافع الشابباو كوبارسي


Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *