ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز: بنتي سندريلا ومعاد رجوعها البيت الساعة 12

كان لقاء ياسمين عبد العزيز مع إسعاد يونس مميز للغاية، حيث لاقى إعجاب الكثير من الجماهير ومن جانب آخر فقد تعاطف البعض الآخر مع ياسمين متمنيًا لها أن تمر تلك الأزمة بسلام، وكان الحديث شامل حياتها وكذلك تعاملها مع أبناءها.

تصريح ياسمين عبد العزيز

أثناء اللقاء تساءلت إسعاد يونس هل ياسمين تسمح لابنتها بالتأخر في الخارج كما تسمح لابنها، فأجابت ياسمين:

“أنا بقول لبنتي إنت سندريلا، وسندريلا الساعة 12 تسيب الجزمة بتاعتها وتجري لو عندك إيه، ابني لسه صغير عنده 13 سنة”.

وقد أشارت إلى عدم قدرتها على الطبخ معهم مبررة ذلك بأنها سيدة عاملة ولكن يمكنها أن تقوم بإحضار من يطبخ لهم، ولكنها تحرص على الحديث معهم والمناقشة بشكل مستمر مما يتيح لهم التواصل والتقرب أكثر.

وقد أكدت على أنها حريصة جدًا في التعامل مع أبنائها سيف وإسلام، حيث لا تميز بينهما لأنها ترى أن ذلك يولد الغيرة بين الأخوات وكذلك المشاكل، وأضافت أنها دائمًا ما تخبرهما أنها تحبهما كثيرًا وبنفس المقدار، مشيرًا إلى أن بعض الأسر يفرقوا بين الأخوات وهذا يولد الكراهية والحقد.

وفي الاتصال الذي تم بين ياسمين عبدالعزيز وأبنائها قال ابنها:

“كنا بنلعب مع بعض كورة في الجنينة، ولما أرجع من المدرسة بحكيلها عملت إي، ولو عملت شقاوة بقول لها”، مضيفًا: “لعبنا مع بعض بلاي ستيشن، لكن ماما مش أشطر حد في البلاي ستيشن، وأنا مش بخاف منها دي أمي”

وكان لهذه المكالمة نوعًا من التأثير على الجمهور حيث أحب الكثيرون علاقتهما بالإضافة إلى ذلك فقد قالت ياسمين الابنة عن والدتها:

“ماما في البيت زي ما بتشوفوها في التليفزيون، بكل الضحك واللذاذة”، ثم أكملت حديثها عن والدتها بشغف: “أنا وأخويا لو بنعمل مقالب في بعض ماما بتبقى معانا، هي أختنا مش أمنا في المواضيع دي”.

وقد أكدت:

“إحنا عاملين زي الإخوات، وأكبر مشكلة عندنا اللبس، وبنتخانق على الشنط والجزم، بدخل آخد حاجات من دولابها وأجري”.

ومن الجدير بالذكر أن هذا اللقاء جعل الجمهور يتمنى عودة ياسمين عبدالعزيز والعوضي كزوجين مرة ثانية، نظرًا لما  أوضحه حديثها عن أنها ما زالت تحبه.

اطلع على: ياسمين عبد العزيز: صممت وأنا صغيرة أشتغل لغاية ما أشتري عربية وأروح بيها المدرسة


Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *