هاتف Xiaomi Civi 4 Pro

الملقب بهاتف الغلابة .. مواصفات ومميزات هاتف Xiaomi Civi 4 Pro

تعرف شركة شاومي بسعيها الدائم للتطور فيما يخص طرح الهواتف ذات المواصفات المبتكرة، وآخر إصداراتها هاتف Xiaomi Civi 4 Pro الذي يشمل مجموعة من المزايا بدايةً من الكاميرا عالية الجودة، بالإضافة للتصميم الذي يجمع بين الجمال والأداء العالي، كما أن الشبكة تدعم الجيل الخامس لتجربة اتصال متميزة، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الإمكانيات والميزات الإضافية التي تجعله خيارًا رائعًا لمن يرغبون في الحصول على هاتف جديد.

هاتف Xiaomi Civi 4 Pro

أعلنت شركة شاومي الصينية عن هاتف Xiaomi Civi 4 Pro الأحدث الذي تم صنعه ليأتي بمعالج مميز تم إنتاجه من قِبل شركة كوالكوم؛ والمعالج هو سناب دراجون 8S جين 3 الذي يمكن القول أنه أحد أحدث المعالجات التي طرحتها الشركة فتصل دقته لـ 4 نانومتر، وكذلك معالج رسومي من نوع Adreno 750.

الشاشة شاشة AMOLED ذات حجم 6.55 بوصة.

وبدقة 1236* 2750 بكسل

التخزين 512 جيجا بايت، ويمكن إضافة 16 جيجا للذاكرة
البطارية سعة 4700 مللي أمبير
المعالج Qualcomm Snapdragon 8s Gen 3
الكاميرا تتميز بنظام بخلفية ثلاثية ذات دقة تصل لـ 50 ميجابكسل، مع كاميرا أمامية مزدوجة.

هاتف Xiaomi Civi 4 Pro

مميزات هاتف Xiaomi Civi 4 Pro

تعد المزايا والمواصفات التالية أكثر ما يبحث عنه الراغبين في شراء هاتف جديد:

  • تصميم متميز: حيث يتوفر الهاتف بتصميمين مختلفين لتلبية مختلف أذواق المستخدمين، وهذا يتيح لهم الاختيار بين الزجاج الكامل مع إطار معدني أو الواجهة الزجاجية مع الظهر الجلدي حيث أن ذلم يوفر مزيجًا من الأناقة والمتانة.
  • الأداء القوي: يعتمد على معالج قوي وبالتالي يوفر أداء ممتاز وسلس لتشغيل التطبيقات والألعاب بكفاءة.
  • كاميرا مبتكرة حديثة: يتميز بكاميرا خلفية ثلاثية العدسة مع دعم لتقنيات التصوير الحديثة، بالإضافة إلى كاميرا أمامية مزدوجة تسمح بالتقاط صور سيلفي مذهلة وإجراء مكالمات فيديو عالية الجودة.
  • شاشة AMOLED عالية الجودة: كذلك يشمل شاشة كبيرة وواضحة ذات دقة عالية وألوان دقيقة. وهذا يجعل تجربة المشاهدة والتصفح ممتعة ومريحة أكثر من المعتاد.
  • بطارية كبيرة وشحن سريع: يحتوي على بطارية بسعة كبيرة تدعم الشحن السريع، مما يضمن استخدامًا طويل الأمد دون الحاجة إلى إعادة الشحن المتكررة التي يعاني منها الجميع مع العديد من الهواتف.
  • يدعم الجيل الخامس للاتصالات: يأتي الهاتف بدعم لشبكة الجيل الخامس؛ وبالتالي يمنح المتصل اتصالات سريعة سواء كان ذلك بالإنترنت والتطبيقات أو المكالمات.
  • طبقة الحماية: الشاشة مزودة طبقة مخصصة لحمايته من الصدمات.
  • نظام التشغيل Android 14: يعمل بنظام تشغيل أندرويد الأحدث والأكثر تطورًا؛ وهذا يضمن توافقًا واسعًا مع التطبيقات والخدمات الحديثة التي ظهرت مؤخرًا.
  • وزن خفيف: الهاتف يأتي بوزت حوالي 177.6 جرامًا، وهذا يجعله مريحًا جدًا للاستخدام اليومي دون الشعور بالثقل.
  • ميزات إضافية: بالإضافة إلى ذلك فإنه يأتي بماسح البصمات في الشاشة وشحن لاسلكي وغيرها من المزايا التي تجعل من تجربة استخدام الهاتف أكثر ملاءمة وأمانًا.

المزايا التي اهتمت الشركة الصينية بإضافتها في هاتف Xiaomi Civi 4 Pro جعلته خيارًا ممتازًا للمستخدمين الذين يبحثون عن هاتف ذكي يوفر أداءًا قويًا ومزايا متقدمة وسعر مناسب.

هاتف Xiaomi Civi 4 Pro

عيوب هاتف Xiaomi Civi 4 Pro

  • اعتبر البعض أن عدم وجود منفذ للسماعات 3.5 ملم، هو أحد العيوب التي تضمنها الهاتف، ولذلك أصبح بعض المستخدمين بحاجة إلى استعمال سماعات.
  • بالإضافة إلى بعض التعليقات على نظام التشغيل HyperOS، بخصوص صعوبة فتح البوت لودر وحاجتهم لنظام أسهل.
  • وأخيرًا الهاتف لا يدعم بطاقة الذاكرة، وذلك يقيد الأشخاص الذين يحتاجون لإضافة مساحة تخزين خاصة بالملفات والبيانات الكبيرة لديهم.

اطلع على: بوزن يبلغ 197 جراما؛ أهم مواصفات هاتف Xiaomi 13T الجديد من شاومي


Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *