إيرادات شقو

سباق السينما : إيرادات شقو تصل إلى 65 مليون وفيلم فاصل من اللحظات السعيدة يقترب من حاجز الـ 50 مليون

هناك تنافس كبير على شباك التذاكر في دور السينما المصرية حيث تتنافس أقوى الأفلام الجديدة ومنها فيلم شقو وفيلم فاصل من اللحظات السعيدة الذي هو من بطولة هنا الزاهد وهشام ماجد، أما عن فيلم شقو فهو من بطولة عمرو يوسف وأمينة خليل وكذلك محمد ممدوح ودينا الشربيني، كما انضم إلى المنافسة مؤخراً بعض الأفلام الأخرى مثل فيلم السرب بطولة أحمد السقا وفيلم عالماشي بطولة على ربيع  وآية سماحة ومحمد رضوان.

إيرادات شقو تصل إلى 65 مليون

استطاع فيلم شقو بطولة عمرو يوسف أن يكون في الصدارة في شباك التذاكر محطماً الأرقام القياسية، ومتفوقاً على كثير من أفلام دور العرض حيث بلغت إيرادات الفيلم 60 مليوناً و61 ألفاً حتى الآن، بينما ارتفعت نسبة إيرادات فيلم فاصل من اللحظات الأخيرة هذا الأسبوع والذي من المتوقع أن يواصل الصعود في الإيرادات الأيام المقبلة.

وتدور أحداث فيلم شقو المستوحى من رواية تشاك هوجان أمير اللصوص حول مجموعة من الأصدقاء الخارجين عن القانون، والذين يمارسون أعمالاً إجرامية مشبوهة بمساعدة العديد من الشخصيات الأخرى في إطار من الأكشن والتشويق ولا يخلو بالطبع من الكوميديا والرومانسية الرائعة.

ولكن هذه الأعمال تجعلهم يتورطون بأعمالهم في أزمات كبيرة والتي تؤدي إلى حدوث أموراً خطيرة في أحداث الفيلم الذي يشهد عودة النجم عمرو يوسف إلى السينما بعد غياب دام خمس سنوات ليحقق هذا النجاح الكبير في شباك التذاكر أمام عدد كبير من نجوم الصف الأول.

وبحسب آخر الإصدارات عن موزعين السينما فإن فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة حقق إيرادات في دور السينما وصلت إلى 48 مليون و313 ألف، والذي بلغ مجمل إيراداته في الثلاث أسابيع الأولى من العرض إجمالى 44 مليون.

في حين وصل على مدار الأيام الماضية 4 مليون و213 ألف، ومن المتوقع أن تتجاوز إيرادات هذا الفيلم حاجز الخمسين مليون خلال الأيام المقبلة في دور العرض.

إيرادات شقو

كذلك فإن فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة من بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد وبيومي فؤاد والطفل المميز جان رامز ومحمد ثروت وعدد آخر من الفنانين، كما أن هذا الفيلم من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي وإخراج المخرج أحمد الجندي ومن إنتاج شركة أحمد السبكي.

تدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدي اجتماعي  مع فانتازيا خيالية، مع هشام ماجد الذي يلعب  شخصية مهندس معماري ومتزوج من هنا الزاهد، ولديهما طفل ويعيشان معاً حياة غير سعيدة.

في إطار الأحداث يأتي إليهما مخترع ليعرفا أن هناك نسخاً أخرى منهما في أكوان أخرى؛ وهذا يجعلهما يعيدان التفكير مرة أخرى في علاقتهما التي تتحول من علاقة تعيسة إلى سعيدة.

 اطلع على: ترتيب إيرادات السينما اليوم:;السرب; في المقدمة بـ 3 مليون و;شقو; بالمركز الثاني يقترب من المليون الأول


Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *