السياحة توضح: إيقاف تأشيرة الزيارة في كافة المطارات بداية من هذا الوقت

السياحة توضح: إيقاف تأشيرة الزيارة في كافة المطارات بداية من هذا الوقت

تم الإعلان مؤخرا من قبل عضو غرفة شركات السياحة عن إيقاف التأشيرات الخاصة بالزيارة في الفترة المقبلة، وذلك حتى لا يتمكن أي شخص حامل لتلك التأشيرة أن يقوم بتأدية مناسك الحج، وذلك لأن هذا الأمر يعتبر من الأمور المخالفة لقوانين الحج.

كما أنه قام بالإعلان عن أن مطار الطائف سوف يقوم في الفترة التالية بالعمل على منع قبول أو استقبال أي من الفئات الحاملة لتأشيرات الزيارة مهما كان نوعها، حيث يتم منع حاملي التأشيرة الخاصة بالزيارة العائلية، والشخصية والتجارية.

وسوف يتم تنفيذ ذلك القرار ابتداء من اليوم العاشر من شهر ذو الحجة المقبل، والذي يوافق اليوم الثامن عشر من شهر مايو للعام ألفي وأربعة وعشرين ميلادية، وسوف يستمر هذا الإيقاف حتى اليوم العاشر من شهر ذو الحجة، والذي يوافق اليوم السادس عشر من شهر يونيو.

بالإضافة إلى أنه تم الإعلان عن أنه سوف يتم الإعلان عن تلك القرارات في كافة المطارات  الرسمية، وسوف يتم البدء في منع استقبال التأشيرات الخاصة بالزيارة، والتي يقوم البعض باستخدامها من أجل تأدية مناسك الحج.

ولقد أضاف بأن ذلك الأمر يقوم بإلحاق الضرر بالحج التنظيمي، وأنه لا بد من أن يتم التشديد على كافة الكيانات الغير مرخصة وحتى لا يتم تعرض أي من المواطنين إلى النصب.

تعليقات (0)
إغلاق