حقيقة قضية خالد بوطيب : كشف حقائق عن راتبة مع الزمالك

حقيقة قضية خالد بوطيب : كشف حقائق عن راتبة مع الزمالك

أعلن عمرو أدهم عضو مجلس إدارة الزمالك عن مفاوضات جارية مع خالد بوطيب مهاجم الفريق السابق، وذلك بهدف حل الأزمة المالية المتعلقة بمستحقاته، وقد أوضح أدهم موقف النادي من مستقبل لاعبه أحمد سيد زيزو، مؤكدًا أن النادي لا ينوي بيعه خلال الفترة القادمة.

حقيقة قضية خالد بوطيب

نشر أدهم عبر حسابه الشخصي بموقع إكس مساء الأربعاء تعليقًا يقول:

كم يشبه هذا المساء البارحة مأساة جديدة تضاف إلى سلسلة المآسي التي يعانيها محمد إبراهيم وأتشيمبونج وسبورتنج لشبونة.

ووفقًا لموقع محتوى فقد أضاف: تتكرر الأحداث وتتشابه السيناريوهات وكلها تعبر عن واقع مرير وتركة فاسدة تركها المجلس الحالي نتيجة للتراخي والجهل والاستغلال والإهمال وتفضيل المصالح الشخصية.

كما أوضح: ضمنت وثائق القضية مستندات مشوبة بالشك وادعاءات لا أساس لها من نادي الزمالك، وهذا الموقف المشوب بالتشويش قد أضعف موقف النادي وتم رفض جميع مطالباته.

أكدت المحكمة صحة موقف اللاعب وأصدرت قرارًا يلزم النادي بسداد المستحقات المتأخرة للعب وتعويضه عن الضرر الناتج عن فسخ العقد من جانب النادي دون وجه حق.

حيث بدأت قصة النزاع مع التعاقد مع اللاعب من نادي مالاتيا سبور التركي مقابل 1.5 مليون يورو، بعقد لثلاث سنوات ونصف براتب سنوي يبلغ 1.3 مليون يورو، ورغم أن تحركات اللاعب قبل ذلك كانت حرة بدون مقابل إلا أن انتقاله إلى الزمالك كان استثناء.

تم فسخ العقد من جانب الزمالك في بداية عام 2020، حيث انضم اللاعب بعد عام من انتهاء عقده مع النادي إلى نادي لوهافر الفرنسي مقابل راتب شهري يبلغ 18 ألف يورو.

عبر عمرو أدهم عن استغرابه من هذا الفارق في الرواتب حيث كان راتب اللاعب الشهري في نادي لوهافر 18 ألف يورو فقط، مقارنة بـ 108 آلاف يورو كان يتقاضاه شهريًا أثناء تواجده في صفوف الزمالك.

أوضح أدهم أن مجلس إدارة الزمالك كان يعمل مسبقًا على التواصل مع محامي اللاعب عبر محامي النادي لوضع صيغة اتفاق وتسوية مع اللاعب، بهدف تجنب إيقاف القيد، مشيرًا إلى أن النادي لديه الوقت الكافي لإدارة تداعيات القضية قبل فتح باب القيد للموسم الجديد بعد نهاية الموسم الحالي، وأكد أيضًا أن المجلس سبق وتعامل مع قضايا ذات تأثير مماثل ونجح في إدارتها بموضوعية وشفافية، وتم حلها بنجاح.

الإدارة الحالية تتمتع بالكفاءة والوعي والصبر والقدرة على التواصل بشكل فعال، وهذا ما يمكنها من إنهاء هذه القضية بطريقة ترضي جماهير النادي العظيمة، وفقًا لتصريحاته.

حقيقة قضية خالد بوطيب

أشار إلى أن مجلس الزمالك ما زال يحتفظ بحقه بعد الدراسة والنظر في تفاصيل الحكم وتحويل الملف إلى الجهات الرقابية، بهدف حماية حقوق النادي القانونية والتأكد من تحقيق العدالة في حال وجود أي خطأ سواء بجهل أو بقصد يؤدي إلى الإضرار بمصالح النادي.

عبر عمرو أدهم عن عدم اعتزام الزمالك بيع أي لاعب لحل مشكلة الإيقاف عن التسجيل وتوفير مستحقات خالد بوطيب، مؤكدًا أن الأفكار تتجه فقط نحو مباراة الإياب ضد دريمز الغاني في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية المقررة الأحد المقبل، وذلك في حديثه لبرنامج الهدف على قناة أون تايم سبورت 2.

أوضح أن خالد بوطيب حصل على أعلى راتب سنوي في مسيرته مع الزمالك، مما يستدعي محاسبة المسؤول عن توقيع عقده، مشيرًا إلى أن النادي يواجه ديونًا بقيمة 7 ملايين دولار بسبب قضايا سابقة لصالح سبورتنج لشبونة وماريتيمو البرتغالي، وختم بالقول: نحن نبذل جهودًا للتواصل مع بوطيب ونسعى للحصول على رد مناسب للتفاوض وجدولة المستحقات.

اطلع على: ما هي سبب تحية سفيان رحيمي لـ جماهير الهلال السعودي بعد التأهل لنهائي كأس اسيا

تعليقات (0)
إغلاق