موعد مباريات دور الثمانية في بطولة أفريقيا للطائرة اليوم وأهم التفاصيل

موعد مباريات دور الثمانية في بطولة أفريقيا للطائرة اليوم وأهم التفاصيل

سوف تنطلق اليوم الأحد الموافق الحادي والعشرين من شهر إبريل مباريات دوري الثمانية الخاصة ببطولة إفريقيا للكرة الطائرة، والتي تم الإعلان عن أنها سوف تكون في النادي حتى اليوم الرابع والعشرين من الشهر ذاته.

كما تم الإعلان عن الخطة الخاصة بجدول المباريات الخاصة بتلك الدورة، وكذلك المواعيد الخاصة بها بالتفصيل وأماكن إقامتها، وذلك بداية من اليوم، وحتى انتهاء البطولة.

سوف تكون أول المباريات ما بين دوالا الكاميروني وبين النصر الليبي، التي تقام في الواحدة ظهرا، وذلك في صالة الأمير عبد الله الفيصل، وفي الساعة الثالثة عصرا سوف تقام مباراة ما بين هيئة الموانئ الكيني وبين السجون الكيني.

كما أنه في الساعة الخامسة مساء سوف تعقد مبارات ما بين أمل البيليدة الجزائري وبين بوسالم التونسي، وكذلك مباراة الأهلي والشرطة الرواندي سوف تكون في الساعة الثامنة مساء.

أما مباريات تحديد المراكز من السادس عشر إلى تسعة فإنها سوف تكون بداية من إسبوار الكونغولي وبين وداد تلمسان الجزائري وسوف تكون في الحادية عشر صباحا، وفي الثالثة عصرا سوف تقام مباراة ما بين العدالة الكيني وبين جامعة ولفز الزيمبابوي.

وفي تمام الرابعة عصرا سوف تقام مباراة ما بين انجز الإيفواري وبين الفتح المغربي، وفي الساعة مساء سوف تكون مباراة ما بين جرين تيم، وبين جرين بافالوز الزامبي في صالة الشهداء.

تعليقات (0)
إغلاق