(إس.تي.سي) ترغب في شراء “وحدات تشغيل أبراج الهواتف” من سيلنكس الاسبانية

(إس.تي.سي) ترغب في شراء “وحدات تشغيل أبراج الهواتف” من سيلنكس الاسبانية

يشهد قطاع الاتصالات تطورات هائلة تساهم في تحسين جودة الخدمات وتوسيع نطاقها، وتأتي عملية شراء “وحدات تشغيل أبراج الهواتف” من قبل شركات كبرى مثل (إس.تي.سي) كخطوة استراتيجية هامة تهدف إلى تعزيز البنية التحتية للاتصالات وتلبية الطلب المتزايد على خدمات الإنترنت المتقدمة.

إس تي سي ترغب في شراء وحدات تشغيل أبراج الهواتف

تعد أبراج الهواتف المحمولة عنصر أساسي في شبكات الاتصالات الحديثة، حيث تتيح نقل البيانات وإرسال واستقبال المكالمات الهاتفية، وعبر الاستحواذ على هذه الوحدات، تمكن الشركات نفسها من امتلاك السيطرة على أصول حيوية، مما يتيح لها تحسين كفاءة التشغيل وضمان جودة الخدمات المقدمة للمستخدمين.

ومن المتوقع أن تساهم هذه الخطوة في دفع عجلة التقدم التكنولوجي في مجال الاتصالات، مما يتيح للمستخدمين الاستفادة من خدمات أسرع وأكثر موثوقية، كما تعزز هذه الاستحواذات من قدرة الشركات على مواكبة التطورات المتسارعة في هذا المجال، وتتيح لها تقديم خدمات مبتكرة تلبي احتياجات العملاء المتغيرة.

أعلنت شركة الاتصالات السعودية (إس.تي.سي) وصندوق الاستثمارات العامة السعودي عن تقديمهما عرض لشراء وحدات تشغيل أبراج الهواتف من شركة سيلنكس الإسبانية، في خطوة هامة تهدف إلى تعزيز البنية التحتية للاتصالات في المملكة، وتعد هذه الصفقة، التي تقدر قيمتها بنحو 2.4 مليار يورو، واحدة من أكبر عمليات الاستحواذ في قطاع الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

شركة الاتصالات السعودية (إس تي سي) هي شركة مساهمة عامة رائدة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في السعودية، وقد تأسست عام 1998، ومنذ ذلك الحين لعبت دورًا محوريًا في تطوير قطاع الاتصالات في المملكة، حيث تعد المزود الأول لخدمات الاتصالات المتكاملة للمستهلكين والشركات والحكومة.

إس تي سي ترغب في شراء وحدات تشغيل أبراج الهواتف

تقدم (إس تي سي) مجموعة واسعة من الخدمات التي تشمل خدمات الهاتف المحمول: لجميع شرائح المجتمع، بدءا من خطط الهاتف مسبقة الدفع وصولا إلى خطط الهاتف بعد الدفع وحلول الأعمال وخدمات الإنترنت: فائقة السرعة للمنازل والشركات، بما في ذلك خدمة الألياف البصرية وخدمة DSL.

خدمات التلفزيون: تقدم (إس تي سي) خدمات التلفزيون الفضائي والرقمي، بما في ذلك باقات قنوات متنوعة ومحتوى ترفيهي غني وخدمات حلول الأعمال: توفر الشركة مجموعة واسعة من حلول الأعمال لتلبية احتياجات الشركات من مختلف الأحجام، بما في ذلك حلول الاتصالات السلكية واللاسلكية وحلول الأمن السيبراني وحلول الحوسبة السحابية.

حققت (إس تي سي) العديد من الإنجازات خلال مسيرتها، منها: أكبر شبكة هاتف محمول في المملكة السعودية، وأسرع شبكة إنترنت، وأكثر العلامات التجارية قيمة، بالإضافة إلى الحصول على جوائز عالمية.

اطلع على: أول مكتب في الشرق الاوسط لصندوق النقد الدولي يصبح في الرياض; رسمياً

تعليقات (0)
إغلاق