احصل علي طريقة الكشف عن أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية عبر منصة مظلتي

احصل علي طريقة الكشف عن أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية عبر منصة مظلتي

أعلنت السلطات في العراق أسماء المستحقين للرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة لعام 2024، ويعتبر هذا البرنامج من أبرز المبادرات التي اتخذتها الحكومة العراقية لتحسين ظروف المواطنين الاجتماعية وتعزيز مستوى المعيشة وزيادة الدعم، تم توجيه هذه المساعدات لعدد كبير من المواطنين الذين تم الإعلان عن أسمائهم.

طريقة الكشف عن أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية

أعلنت الرعاية الاجتماعية في العراق عن أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة لعام 2024، استطاع موقع محتوى توفير طريقة الكشف عن أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية، بخطوات بسيطة تبدأ بزيارة موقع منصة مظلتي الإلكترونية واكتب اسم المستخدم الخاص بك في الحقل المخصص له.

ثم أدخل رقم الهوية الوطنية في الحقل المخصص له وانقر على زر تسجيل الدخول واختر أيقونة أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الموجودة في الجزء العلوي من الصفحة.

الكشف عن أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية

وحدد الوجبة التي ترغب في الاستعلام عنها وقم بإدخال البيانات الشخصية المطلوبة في الحقول المخصصة لها وانقر على زر استعلام، وعند الانتهاء ستظهر شاشة جديدة تضم جميع التفاصيل وأسماء المستفيدين من الرعاية.

الكشف عن أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية

وقد تم وضع بعض المعايير والشروط لقبول أسماء الرعاية الاجتماعية في العراق لعام 2024 بهدف تأهيل المواطنين للحصول على الدعم المقدم من الرعاية، ومنها وجوب أن يكون المتقدم حاصلاً على الجنسية العراقية ومقيماً في البلاد بشكل دائم، ويجب أن يكون عمر المتقدم للدعم بين 18 و65 عاماً.

على المواطن الموافقة على جميع الأحكام والشروط المحددة من قبل الرعاية، ينبغي عدم امتلاك المتقدم لأي أصول أو عقود تزيد من دخله، عليك الاحتفاظ بجميع المستندات والأوراق المطلوبة مع تأكيدها وتوثيقها لتقديمها في حالة القبول.

حددت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في العراق مجموعة من الوثائق المطلوبة من المتقدمين للحصول على برنامج الرعاية الاجتماعية، والتي تساهم في تقييم أهلية المتقدمين للحصول على الدعم.

وتتمثل في صورة من بطاقة الهوية الوطنية، وفاتورة لأحد الخدمات مثل فاتورة الكهرباء أو فاتورة المياه وشهادات الميلاد لجميع أفراد الأسرة، ومستند يثبت قيمة دخل المتقدم، ولا يجب أن يتجاوز الحد الأدنى المطلوب للحصول على الدعم.

اطلع على: وزارة الحج والعمرة تعلن رسمياً : بدء إصدار تصاريح حجاج الداخل لموسم حج 1445

تعليقات (0)
إغلاق