بشرة سارة ..انخفاض في سعر زجاجة الزيت يصل إلى 65 جنية

بشرة سارة ..انخفاض في سعر زجاجة الزيت يصل إلى 65 جنية

بفضل تحسن الظروف الاقتصادية والجهود المبذولة من قبل الحكومة المصرية شهدت أسعار زجاجات الزيت في مصر انخفاضا ملحوظًا حيث أصبح سعرها الحالي 65 جنيها خلال الفترة الأخيرة وتلك الخطوة لها أثر إيجابي على معيشة الأسر المصرية.

أعلن المصيلحي اليوم أن سعر الزيت قد تراجع بنسبة 14% مع إشارته إلى الخصومات السابقة وهذا يجعل التخفيضات الإجمالية على الزيت تصل إلى 36% منذ بداية سلسلة الاجتماعات التي ترأسها رئيس مجلس الوزراء مع المنتجين، والموردين والمصنعين وممثلين عن اتحاد الصناعات المصرية واتحاد الغرف التجارية، وضمن جهود لجنة ضبط الأسعار والأسواق التي تترأسها مجلس الوزراء.

نشر عبر حساب مجلس الوزراء الرسمي على فيسبوك على أن سعر زجاجة الزيت الخليط يتراوح اليوم بدءا من 65 جنيها بعد تطبيق التخفيض الإضافي.

أكد الدكتور المصيلحى على أهمية الإفراجات الجمركية الأخيرة التي تجاوزت قيمتها 8 مليارات دولار في زيادة توافر وتوسعة السلع الأساسية، وتشجع هذه الخطوة المنافسة بين المنتجين والمستوردين وتقلل من الأسعار في السوق المحلية ويعود بالفائدة على المستهلك المصري.

خلال اجتماع مع وزير التموين أكدت الشركات المصنعة للزيوت التزامها الثابت بتقديم أعلى مستويات الجودة في المنتجات الغذائية، وتأتي هذه الجهود في إطار حرصها المستمر على تلبية احتياجات العملاء وتوفير متطلباتهم بكفاءة عالية ومع الالتزام بمتابعة التطورات في السوق المصرية وتخفيف العبء المالي على المستهلكين.

تعليقات (0)
إغلاق