“فندق جديد غرب القاهرة ؛ “”سوديك”” تطمح لإنشاء فندق عالمي بالشراكة مع “”نوبو”””

“فندق جديد غرب القاهرة ؛ “”سوديك”” تطمح لإنشاء فندق عالمي بالشراكة مع “”نوبو”””

تعلن شركة سوديك للتطوير العقاري عن خططها لإطلاق فندق نوبو فاخر في مشروعها “The Estates Residences” بزايد الجديدة غرب القاهرة وتمثل هذه الشراكة بين سوديك ونوبو علامة فارقة في عالم الضيافة المصرية، حيث ستقدم تجربة فندقية استثنائية تجمع بين الرفاهية العالمية والضيافة اليابانية الأصيلة.

فندق جديد غرب القاهرة

يخبرنا موقع محتوى بكل ما يخص فندق جديد غرب القاهرة الذي يتميز بموقع متميز في قلب “The Estates Residences”، ويضم الفندق غرف وأجنحة فاخرة مصممة بأسلوب عصري أنيق ومطعم نوبو الشهير الذي يقدم قائمة طعام مبتكرة تجمع بين المأكولات اليابانية والنكهات العالمية وبار أنيق يوفر أجواء رائعة للاسترخاء.

ومسبح على السطح يطل على مناظر خلابة للمدينة ومركزًا للياقة البدنية مجهز بأحدث المعدات ومنتجع صحي يقدم مجموعة متنوعة من العلاجات المريحة وقاعات اجتماعات مجهزة بأحدث التقنيات لإقامة الفعاليات والمؤتمرات.

سيوفر فندق نوبو الجديد لضيوفه تجربة ثقافية غنية من خلال معارض فنية تعرض أعمال فنانين محليين وعالميين وفعاليات موسيقية حية تقام بشكل دوري ودروس في الطهي الياباني يقدمها طهاة نوبو المهرة، وتعد هذه الشراكة بين سوديك ونوبو ثمرة جهود الشركة الدؤوبة لتقديم مشاريع عقارية متميزة تلبي احتياجات العملاء وتثري تجاربهم.

إن فندق نوبو الجديد هو إضافة قيمة إلى قطاع الضيافة في مصر، وسيساهم في جذب المزيد من السياح إلى البلاد وتعزيز مكانتها كوجهة سياحية عالمية وتواصل شركة (سوديك)  للتنمية والاستثمار نموها المخطط بعناية في السوق المصرية، مع نية تسريع إنشاء المشاريع في غرب القاهرة، وكذلك الساحل الشمالي كما تقدم هذا العام 10 مليارات جنيه لمشاريع البناء.

تتزايد خيارات الإقامة الفندقية في غرب القاهرة بشكل ملحوظ، ولقد شهدت المنطقة خلال الفترة الأخيرة افتتاح العديد من الفنادق الجديدة ذات المستويات المتنوعة لتلبية احتياجات مختلف المسافرين.

بعض النصائح لاختيار الفندق المناسب لك: قبل البدء في البحث عن فندق، حدد ميزانيتك التي ترغب في إنفاقها على الإقامة، حدد موقعك المفضل هل تفضل البقاء في وسط المدينة أم في منطقة هادئة.

حدد نوع الغرفة التي تحتاجها هل تحتاج إلى غرفة فردية أم مزدوجة، اقرأ مراجعات النزلاء قبل حجز أي فندق، اقرأ مراجعات النزلاء لمعرفة آرائهم حول الفندق، قارن الأسعار تأكد من مقارنة الأسعار بين مختلف الفنادق قبل حجز أي فندق.

اطلع على: سعر الخبز السياحي الجديد في مصر بعد التسعيرة الجديدة

تعليقات (0)
إغلاق